عن قريش للحج والعمره

about image



مرحبا ضيوف الرحمن فى حملتكم قريش للحج والعمرة
 

حملة قريش من أقدم الحملات التى تم انشاؤها بدولة الامارات العربية المتحدة حيث انشئت منذ قرابة العشرين عاما على مبادىء الصدق والأمانة و اختيار أفضل العروض لضيوف الرحمن وهدفها هو التفانى فى تقديم أفضل الخدمات لراحتهم واسعادهم وتذليل أية عقبة تظهر أمامهم فى رحلاتهم المباركة بداية من مغادرة أرض الوطن حتى العودة بسلامة الله وحفظه ، وقد مكنها من ذلك تراكم الخبرات واختيار الكفاءات العالية فى تقديم  تلك الخدمات بالسير على المبادئ التى وضعتها الإدارة والتطلع المستمر الى مواكبة كل جديد فى تقديم الخدمات التى تناسب كل فرد على تراب هذا الوطن .
وقد حازت الحملة على العديد من شهادات التقدير من الهيئات الحكومية والشركات بدولتى الإمارات والسعودية.
وتبذل الحملة جهودا كبيرة فى تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين سائلين الله التوفيق والقبول وآملين نيل رضاكم.

 




كلمة رئيس مجلس الإدارة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، وبعد...
 
فلقد أكرمنا الله عزوجل وأنعم علينا بخدمة ضيوفه من الحجاج و المعتمرين ، وهي الخدمة التي نعتز بها ونتشرف بأدائها ونعتبرها تاجا على رؤسنا ، ومن دواعي سرورنا البالغ ان يكون لنا مساهمة في هذا العمل الجليل.
 
وقد تفضل الله عزوجل علينا بتعدد خبراتنا وبتنوع خدماتنا في تقديم برامج للحج والعمرة باحترافية بما يضمن لعملائنا الكرام الراحة والسعادة في تأديتهم للمناسك.
ويحظى ضيوف الرحمن بأولوية واهتمام خاص لدينا حيث نقوم بتوفير جميع الخدمات والتسهيلات من لحظة تسجيلهم معنا ؛ ضمانا لسعادتهم.
 
ضيوفنا الكرام..
ونحن نضع خدماتنا المتكاملة بين أيديكم ،فإننا نسعى بذلك لنيل شرف خدمتكم،  سائلين الله عزوجل أن يمدنا بعونه وتوفيقه لنيل رضاكم ولإعانتكم على أداء مناسككم على الوجه الذي يرضيه عنا و عنكم..
          إنه سميع مجيب

اخوكم                                  

                                                                                                                  راشد المازمي